منصة سحابة جوجل

منصة سحابة جوجل
MY CONSOLE
محفظة قاعدة بيانات GCP
التعامل مع الأكثر تطلبا، أعباء العمل المكثف البيانات في العالم.
من نماذج لبيتابايت، GCP لديه قواعد البيانات للتعامل مع أصعب المهام الخاصة بك.
اقرأ أكثر
تتجه
عندما هو نقطة التحول بالنسبة للسحابة العامة؟ الآن.
كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم تتسابق لإنفاق المليارات لمهندس الخدمات السحابية كفاءة في استهلاك المفرط. مع جيوش أفضل المواهب بناء سحابة أفضل، ومراكز البيانات الخاصة بالشركات تمرين في التقادم؟
تحديث الكأس لديك؟ جافا EE إعادة تمهيد.
أعلنت أوراكل خطط لمستقبل برنامجها جافا المشاريع EE قبل جافا ون في سبتمبر. تعلم كيف يجري جعلها أكثر مع التحسينات لmultitenancy، والأمن، ودعم الحاويات صديقة للسحابة.
Kubernetes: كيف تم استيعابهم وبرج المحررة.
من التجارب في وقت مبكر مع التكنولوجيا الحاويات إلى اليوم محرك الحاويات جوجل (GKE)، قراءة قصة كيف أصبحت جدولة المهام بورغ، مرة واحدة في منافسة متميزة سري للغاية، مفتوحة Kubernetes المصدر.
مبالغ فلكية من التعليمات البرمجية صدر يوم جيثب.
استكشاف كامل شفرة المصدر لبرامج الكمبيوتر رحلة أبولو 11 على جيثب ونرى كيف أسلاف الترميز الخاصة بك حصلت عليه القيام به. معبأة مع التورية والثقافة الشعبية من 60S، انها مثل الكشف كبسولة زمنية.
RESOURCING
تريد بناء API؟ تفعل ذلك مع microservices.
إرسال النهاية في لغات مختلفة. خدمات على نطاق ومستقل. Microservices هي مثالية لبناء واجهات برمجة التطبيقات. اتبع جنبا إلى جنب كماSandeepDinesh يخلق API باستخدام Kubernetes ومحرك الحاويات.
حرفة Kubernetes مع كيلسي.
تريد الغوص في حاويات ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ تحقق من "Kubernetes مخضرم كيلسي هاي تاور في ورشة عمل كرافت Kubernetes " وكثيرا ما متشعب " Kubernetes بالطريقة الصعبة. "
محبوس؟ الحلول مفتوحة المصدر هي مفتاح الهيكل العظمي.
هذا المفصل، دليل التدريب العملي على يساعدك على اختيار الخدمات مفتوحة المصدر لتشغيل على السحب متعددة. لتبدأ مع، أو جعل هذه الخطوة ل، والأدوات التي يمكن أن تحسن بشكل جذري المرونة التشغيلية، خالية من قبضة الباعة في.
GCP كبيرة سلسلة الويبينار البيانات.
تعلم كيفية استخدام حلول البيانات الكبيرة GCP في سيناريوهات في العالم الحقيقي. اشترك الآن لتحصل على ما يصل إلى سرعة في الاستعلام الشامل، وبناء في الوقت الحقيقي تحليلات خط أنابيب، واستكشاف تخزين البيانات في السحابة مع Hadoop وشرارة.
GCP NEWS
سحابة DATALAB بيتا.
الآن يمكنك تشغيل الغيمة DATALAB ، وعلى نطاق واسع أداة تحويل البيانات GCP، وعلى الجهاز المحلي. وتشمل الميزات الجديدة القدرة على تكوين اتفاقيات إعادة الشراء جيت بعد، مزامنة مع جوجل درايف، فضلا عن تقديم الدعم لمجموعة من المكتبات بيثون.
Anvato ينضم GCP.
نرحب Anvato للفريق. من خلال توفير منصة برمجيات الوسائط الذي يشفر، تنشر، وتوزيع محتوى الفيديو على منصات متعددة، Anvato يساعد GCP عرض سير العمل إعلامية متطورة في السحابة.
GCP وستانفورد: فريق التحويلية.
كما تبرز الصحية الدقة كنظام، تعاون جديد أزواج ستانفورد الطب وعلم الجينوم والرعاية الصحية الخبرات مع الحوسبة السحابية HIPAA المتوافقة GCP، والتعلم الآلي، والعلوم البيانات.
إدخال جوجل الغيمة منصة المنح التعليمية.
الآن كلية تأمل في السلطة العمل الإبداعي، في حين تمكين علماء الحاسوب الشباب، يمكن أن تنطبق على منصة جوجل المنح التعليمية. سيقوم الطلاب المؤهلين على أرصدة مجانية لاستخدام أي من المنتجات GCP ل.
GO TO MY CONSOLE
الأحداث القادمة
الويب الحديثة 2016
24-25 أغسطس
البيانات الكبيرة إندي
1 سبتمبر
GCP التالي طوكيو
6 سبتمبر
طبقات + Hadoop مدينة نيويورك
27-29 سبتمبر
GCP التالي لندن

0 التعليقات:

إرسال تعليق